آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2014

نكشف: خفايا صادمة وراء إبعاد الغيطي من «التحرير»

 

هدير محمد
الأربعاء، 25 يونيو 2014 11:34

تقدم فريق إعداد برنامج «صح النوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطى، على شاشة قناة التحرير، بمذكرة إلى رئيس إدارة القناة، لتضررهم من بعض الأفعال التي يقوم بها وتضر بسمعة القناة وإدارتها.

وأوضح فريق إعداد الغيطى في مذكرتهم التي تقدموا بها إلى الدكتور عماد جاد رئيس مجلس إدارة قناة التحرير, أنهم فوجئوا بعدد من ضيفات البرنامج يشتكون من مضايقات خاصة تعرضوا لها من الإعلامي محمد الغيطى, مؤكدين رفضهم الإعلان عن تلك الشخصيات بشكل عام نظراً لحساسية موقفهم .

وأشار فريق الإعداد إلى أنهم قد اعترضوا أيضا على وجود إحدى الصحفيات ضمن فريق عمل البرنامج لافتقادها أساسيات العمل، ولعدم امتلاكها أي خبرات سابقة في مجال الإعلام، موضحين أن الغيطى خصص لها راتبا تخطى بكثير ما تقوم به من جهد، متسائلين عن سر العلاقة التي تربطهما وتمسكه بها بهذا الشكل المريب .

وأكدت مصادر داخل قناة التحرير، أن المذكرة التي تقدم بها فريق إعداد برنامج «صح النوم» تم التحقيق فيها.

 

بوابة القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى