آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/07‏/2014

هام تعددت الروايات فى انفجار الفيوم الذى اسفر عن مصرع 3 عناصر اخوانية !

الأمن المصري: مصرع 3 عناصر "إخوانية" جراء انفجار بالفيوم.. وتحالف مرسي يصفهم بـ "شهداء الغدر الأمني"

السلطات

قالت السلطات المصرية إن 3 عناصر من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر جراء انفجار في محافظة الفيوم، جنوب غربي القاهرة.

مديرية أمن الفيوم،

وقالت مديرية أمن الفيوم، في بيان لها اليوم، إن "3 عناصر إخوانية لقوا حتفهم وأصيب عدد آخر (لم تحددهم) نتيجة انفجار بمزرعة دواجن فى قرية أبو كساه بمركز (مدينة) أبشواى بالفيوم".

وأشارت إلى أن من بين القتلى أحمد عرفة (54 عاما)، المسؤول الادارى لجماعة الإخوان بالفيوم، والمفرج عنه بكفالة قبل أيام على ذمة قضايا اقتحام منشآت شرطية.

مصدر أمني

فيما قال مصدر أمني إن التحريات كشفت أن "الانفجار وقع بمخزن لتصنيع القنابل يستخدمه أنصار الإخوان"، مشيرا إلي أنهم "كانوا بصدد تفجير كنيسة ابشواى اليوم قبل انفجار القنابل فيهم".

وعادة ما تحمل السلطات المصرية جماعة الإخوان المسلمين المسؤولية عن أي أعمال عنف، وهو ما تنفه الجماعة وتقول إنها تلتزم بالسلمية في الاحتجاجات ضد السلطات الحالية.

التحالف الوطني لدعم الشرعية

في المقابل، قال التحالف الوطني لدعم الشرعية الداعم للرئيس المصري المعزول محمد مرسي في محافظة الفيوم إن "الرواية التي تتداولها وزارة الداخلية كاذبة جملة وتفصيلا".

وأوضح التحالف في بيان وصل وكالة الأناضول نسخة منه أن "عدد الضحايا 3 مواطنين داعمين للحراك الثوري بعد القاء مجهول قنبلة علي منزلهم حال اجتماعهم بعد انتهاء فاعليات انتفاضة 3 يوليو(تموز) ما فجر اسطوانة الغاز الموجودة بالمنزل وتحطمه بحسب روايات شهود عيان".

وأوضح التحالف أن ما حدث "يوحي بوجود يد أمنية خبيثة في الأمر تنتهج أساليب إجرامية جديدة، ستفتح المجال لتوسع الثأر الشعبي"، واصفا الضحايا بأنهم "شهداء الغدر الأمني".

ولفت التحالف الذي لم يذكر أسماء الضحايا إلي أن "الرواية التي تتدوالها الداخلية كاذبة جملة وتفصيلا ، ومكر دبر بليل ، ولن يفلت مجرم بجرائمه مهما طال الوقت "، مؤكدا على "استمرار تمسكه الكامل باستكمال الثورة السلمية ، مهما كانت التضحيات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى