آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/07‏/2014

بالفيديو والصور : لحظة استهداف 4 أطفال فلسطينيين على شاطئ غزة

 005

في جريمة جديدة تنضاف للجرائم الأخرى التي استهدفت المدنيين في قطاع غزة أقدم جيش الاحتلال بعد ظهر أمس الأربعاء على قتل أربعة أطفال فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف ملعباً لكرة القدم على شاطئ غزة.
وبحسب وزارة الصحة فإن أطفالا آخرين أصيبوا بجروح خطرة، ونقلوا إلى مشفى الشفاء في المدينة، وكان الأطفال يلعبون كرة القدم قرب فندق تقيم فيه مجموعة من الصحفيين.
وأظهر شريط فيديو صوره أحد الصحفيين لحظات إطلاق البوارج الحربية الإسرائيلية قذائفها باتجاه مجموعة من الأطفال الفلسطينيين أمس على شاطئ بحر غزة، ما أدى لاستشهاد 4 منهم، وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة.
ورصد الفيديو لحظات هروب الأطفال بحثاً عن الأمان بعد إطلاق القذيفة الأولى والتي لم تصبهم، قبل أن تباغتهم البارجة الحربية بقذيفة ثانية حولت أجساد الأطفال الأربعة إلى أشلاء.
وأثارت الجريمة الإسرائيلية موجة عارمة من الغضب والاستياء في الشارع الفلسطيني، فيما جرت أمس مراسم تشييع جثامينهم بمشاركة الآلاف من الفلسطينيين رغم عدم توقف الغارات الإسرائيلية.

005  003 002 0001 VVV-034 VVV-033 VVV-032 VVV-031 VVV-030 VVV-029 VVV-028 VVV-027 VVV-026 VVV-025 VVV-024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى