آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2014

ننشر تفاصيل اعتداء أخر على ياسر برهامى فى الحرم المكى

الشيخ ياسر برهامى

كتب : طارق موسى

الإثنين 07.07.2014 - 06:08 م

روى الدكتور أحمد الشريف عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى والمتواجد حاليا بالأراضى المقدسة، والذى تم الاعتداء عليه بالامس فى الحرم المكى، تفاصيل الاعتداءات المتكررة على الشيخ ياسر البرهامى نائب رئيس الدعوة السلفية فى الحرم المكى قائلا إنه كثيرا يأتي أحدهم يسلم ويسأله هل حضرتك الدكتور ياسر؟ ليجيب عليه الدكتور ياسر، ويقول له نعم، فسرعان ما يرد رد عليه الشخص قائلا حسبي الله ونعم الوكيل فيقول الشيخ صدقت لكن في الظالم.

وأضاف "الشريف" عبر تصريحاته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بأن هذا يتكرر في كل صلاة بنفس الطريقة وعدة مرات من نفس الشخص أمام أسرة زوجة الدكتور ياسر برهامى وأمام أولاده حسين ومريم دون مرعاة لحرمة مسلم ولا الحرم.
وأشار إلى أن فى ظل كل هذا رفض الدكتور ياسر البرهامى بشدة وجود شباب الدعوة السلفية حوله لحمايته، إضافة إلى إصراره علي العبادة والطواف والمكث في المسجد ويقول حسبنا الله ونعم الوكيل.

- See more at: http://www.el-balad.com/1035611#sthash.ei9jzfEW.dpuf

http://www.el-balad.com/1035611

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى