آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2014

مقتل جندي من جيش الاحتلال وإصابة آخرين برصاص المقاومة بغزة

مقتل جندي من جيش الاحتلال وإصابة آخرين برصاص المقاومة بغزة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل أحد جنوده  ,إصابة أربعة آخرين جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل المقاومة الفلسطينية على أطراف قطاع غزة.

وذكرت الاذاعة العبرية اليوم الجمعة أن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أن القتيل برتبة رقيب في العشرينات من عمره من سكان "هيرتسليا" مؤكداً تعرض القوة العسكرية لإطلاق نار خلال دخولها للقطاع، واصيب 4 جنود آخرين خلال العملية، ووُصفت جراح اثنين منهم بمتوسطة وجراح الآخرين بطفيفة .

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن قواته سيطرت على بعض الأهداف وأنها تقوم بمداهمة مواقع المقاومة استحال "تطهيرها" من خلال القصف الجوي.

وقالت "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في بلاغ عسكري لها أن مقاتليها خاضوا صباح اليوم الجمعة اشتباكًا عنيفًا مع قوة إسرائيلية خاصة تسللت قرب مدرسة الزراعة في بيت حانون شمال قطاع غزة، وأرغمتها على الاندحار من المكان.

ويتعرض قطاع غزة ومنذ فجر الثلاثاء 8 تموز (يوليو) الجاري، لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 260 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى