آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/07‏/2014

محمد ابو حامد و حزب الوفد سيساندون السيسي في "رفع الأسعار" ولن ينجرفوا وراء تحريض الإخوان

خبراء: المصريون سيساندون السيسي في "رفع الأسعار" ولن ينجرفوا وراء تحريض الإخوان

من مظاهر عنف الإخوان(أرشيف)

السبت 5 يوليو 2014 / 17:13

القاهرة- سليمان خيري

حذر خبراء من استغلال جماعة الإخوان الإرهابية قرارات زيادة أسعار الوقود، لإثارة غضب المصريين، واستغلال ذلك الغضب في تظاهرات وفعاليات مناهضة للنظام المصري الحالي، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل إثارة الفوضى ومحاولة زعزعة استقرار البلاد، بما يخدم رؤية الجماعة.

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه وتنازل عن نصف ثروته ونصف راتبه مما يُعطي المثل والنموذج أمام المصريين للتضحية لصالح بلدهم

جماعة الإخوان خلفت "ديناً عاماً" وصل لـ360 مليار جنيه خلال السنة التي حكمت فيها مصر

وفي الوقت الذي رأى فيه خبراء أن زيادة الأسعار "شر لابد منه" لدعم الاقتصاد المصري، أشاروا إلى أن الدولة المصرية تمر بأزمة اقتصادية، تحتاج إلى تكاتف الشعب للعبور بسفينة الوطن لبر الأمان، فيما يحاول الإخوان تحريض المصريين، من أجل تفويت أية فرصة للاستقرار أو دعم الاقتصاد، لإغراق البلد في بئر من المشكلات التي لا تنتهي.

Media preview
دعم شعبي
وبدوره، قال رئيس حزب "حياة المصريين"، البرلماني السابق محمد أبو حامد أن "الشعب المصري سوف يقف بجانب الرئيس السيسي في مسيرته، ولن ينجر لدعوات الإخوان للتمرد على زيادة الأسعار"، مؤكداً أن الشعب "يُدرك مدى خطورة المرحلة، ودقة الظرف الذي تمر به مصر، والشعب المصري قادر على تخطي أزمته الاقتصادية".
ولفت أبو حامد، في تصريحات خاصة لـ24، إلى أن المصريين شعب مسؤول يقف بجانب حاكمه وقت الشدة، ويُضحي من أجل مستقبل أفضل لأولاده وبلاده، موضحاً أن "الفترة التي يعيشها المصريون الآن أشبه بنكسة 1967، إلا أن الشعب سوف يتحدى الظروف، ويخرج من أزمته باقتصاد قوي متعافي، ويتكاتف من أجل إصلاح مشكلات البلد، متحملاً كل الأعباء والضغوط".
وأشار أبو حامد إلى أن كل الأسعار سوف تزيد خلال الفترة المقبلة، إلا أن الشعب سيتحمل من أجل مرور المرحلة بسلام، إلى أن تنصلح المنظومة الاقتصادية، مشيراً إلى أن الأغنياء والفقراء من أبناء الشعب سيضحون من أجل مصر، لافتاً إلى أن هناك توازناً في التضحية بين الجميع، وليست مقصورةً على الفقراء فقط.
أزمة اقتصادية

Media preview
وفي هذا السياق، قال مساعد رئيس حزب الوفد الليبرالي، أحمد عز العرب: "زيادة الأسعار التي أقرتها الحكومة المصرية مؤخراً شرٌ لابد منه، وإلا ستنجرف البلاد لأزمة اقتصادية تدفع الأجيال القادمة ثمنها"، مضيفاً: "الوضع الاقتصادي صعب للغاية، ويحتاج إلى حزمة إجراءات تقشفية، لتعافي الاقتصاد المصري مرة أخرى".
وأشار، في تصريحات خاصة لـ24، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأ بنفسه وتنازل عن نصف ثروته ونصف راتبه؛ مما يُعطي المثل والنموذج أمام المصريين للتضحية لصالح بلدهم.
وبيّن أن جماعة الإخوان الإرهابية ستحاول استغلال زيادة الأسعار، لإثارة غضب الشعب المصري، إلا أن المصريين يُدركون خطورة المرحلة ولن ينجروا لهذه الدعوات الفاشلة.
وأكد "عز العرب" أن جماعة الإخوان خلفت "ديناً عاماً"، وصل لـ360 مليار جنيه خلال السنة التي حكمت فيها مصر.

Media preview

http://24.ae/Article.aspx?ArticleId=89749

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى