آخر المواضيع

09‏/07‏/2014

أم تقتل طفليها وتنتحر بالإسكندرية .. ليأسها من هذا العالم !!

أم تقتل طفليها وتنتحر بالإسكندرية

نجحت مباحث المنتزه أول بالإسكندرية فى كشف غموض مقتل سيدة وطفليها الاثنين تبين أن مرتكب الواقعة هى الأم التى قامت بقطع شرايين الطفلين ثم قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثانى لتلحق بأطفالها ليأسها من هذا العالم وقامت بترك رسالة تطالب زوجها بالتبرع بأعضائهم البشرية وأموالها إلى الكنيسة.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد إبراهيم عبد العاطى مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد العثور على جثة ربة منزل ملقاة من الطابق الثانى وطفلين على السرير تم قطع شرايينهما.

انتقل على الفور المقدم محمد عزب رئيس المباحث والعقيد عبد الغفار الديب مفتش المباحث إلى مكان الواقعة بالمعاينة تبين أن الطفلين "بتون" عام ونصف ومينا 11 سنة "مقطوعي الشرايين وملقين على السرير غارقين فى دمائهما وجثة الأم "مريم كمال" 33 سنة ربة منزل ملقاة من الطابق الثالث.

تبين من التحريات أن الأم قامت بقطع شرايين الطفلين وإلقاء نفسها من الطابق الثالث للتخلص من ذلك العالم والحياة الأفضل بالعالم الآخر وتركت رسالة لزوجها أنها قامت بالتخلص من حياتهم من أجل أن تنعم بحياة أفضل بالعالم الآخر وطلبت منه التبرع بأموالها وأعضائهم البشرية للكنيسة.

وعثر على بصماتها على السلاح المستخدم، كما عثر على وصية تركتها قبل انتحارها، أقرت فيها بقتلها لنجليها، وتبرعها لكل ممتلكاتها لإحدى الكنائس. وتبين أن الأم تعانى اضطرابات نفسية، وأنها سبق أن حاولت الانتحار وقتل نجليها، ولكن منعها زوجها.

 الوفد - أم تقتل طفليها وتنتحر بالإسكندرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى