آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2014

ننشر أول صور لسقوط قمر تجسس إسرائيلي بالمنوفية

سقوط القمر الصناعيسقوط القمر الصناعي

المنوفية - عاشور أبو سالم
السبت، 12 يوليو 2014 14:49

رصدت عدسة «بوابة القاهرة» سقوط قمر تجسس إسرائيلي، يرجع تصنيع لعام 1996 على قطعة أرض بقرية البتانون بمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية.

من جانبه، قال مغاوري فتيح، صاحب قطعة الأرض، الذي سقط عليها الجسم، إنه قمر تجسس إسرائيلي يرجع تاريخ تصنيعه إلى عام 1996، حجمه يشبه «سيارة الميكروباص»، به شاشة تليفزيون، وجهاز استقبال، تم التحفظ عليها، فيما لم يتبقَ حاليًا داخل الأرض سوى باقي مكونات القمر.

وأضاف مالك الأرض، أن هذه المعلومات من خبراء، قدموا إلى فحص الجسم، مشيرًا إلى أنه في انتظار لجنة من القوات المسلحة لانتشال الجسم من باطن الأرض، وبيان تفصيلي عنه.

وأكد شبابٌ بالقرية أنهم فوجئوا بصوت ارتطام قوى بأحد الأراضي المجاورة لمحطة القطار بالقرية، حيث تبين عندما انتقل الأهالي إلى المكان، أن الجسم ساقط من السماء، ما أحدث فجوة كبيرة في الأرض.

وكان اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من الرائد محمود سعد، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد بسقوط جسم غريب من السماء فوق إحدى المناطق النائية بالقرية.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية، ورجال إدارة المفرقعات، إلى مكان البلاغ، فيما تبين بالفحص أنه جسم معدني بطول مترين وقطر 120 سنتيمترًا، مزود بأسلاك كهربائية، ومواسير، ودوائر كهربائية، عبارة عن أجزاء من أحد الأقمار الصناعية أو أجرام سماوية سقطت من السماء، ما أحدث الحفرة.

http://www.cairoportal.com/provinces/monofeya/75557#.U8EzgrkgGc1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى