آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/07‏/2014

إحالة فتاة الأزهر المغتصبة لمحكمة الجنايات!

 

فتاة الأزهر ندى أشرففتاة الأزهر ندى أشرف

 

بوابة القاهرة
الإثنين، 07 يوليو 2014 12:34
 

كشف أحمد سيف الاسلام حمد محامي فتاة الأزهر ندى أشرف التي قالت انه تم اغتصابها من قبل ضابط في مدرعة شرطة أنه تم إحالة موكلته لمحكمة الجنايات لمحاكمتها بتهمة التظاهر.

وأبدى أحمد سيف الإسلام في تصريحات لقناة الجزيرة مباشر مصر اليوم الاثنين استغرابه الشديد من ذلك وقال انه تأكد من إحالة موكلته بالفعل لمحكمة الجنايات بدلا من مغتصبها .

وقال ان النيابة العامة استمعت إلى موكلته في واقعة اغتصابها لمدة عدة ساعات حيث أدلت بكافة ملابسات الحادث وكافة الدلائل التي توفرت لديها وتمكن من الوصول للضابط ، لكنه استبعد في الوقت ذاته أن يتم اتخاذ إجراء في القضية .

وكانت الطالبة المغتصبة قد تحدثت لعدة وسائل اعلام عن واقعة اغتصابها روت فيها تفاصيل اغتصابها في «مدرعة شرطة» بالجامعة يوم 28-12-2013.

وقالت إن ضابط الشرطة اعتدى عليها داخل مدرعة، بعد أن قالت له «انت فاكر نفسك راجل»، ثم رد عليها "أنا سوف اثبتلك إنى راجل" .

وأضافت الطالبة أن الضابط مزق ملابسها واغتصبها، ومرر عضوه الذكري على جسمها وفي فمها، وسط شتيمة متواصلة قبل ان يقوم بعملية اغتصاب كامل لها، على حد قولها .

المصدر

بوابة القاهرة

http://www.cairoportal.com/news/73139#.U7sYhZSSyMY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى