آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2014

الاحتلال الاسرائيلي يستهدف 30 موقعا جديدا في غزة

PALESTINIAN-ISRAEL-CONFLICT-GAZA

تل ابيب-(د ب ا)- ذكرت متحدثة باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي أن الطائرات الاسرائيلية استهدفت 30 موقعا الليلة الماضية مع استئناف الجيش هجومه في قطاع غزة.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية انه تجددت صباح اليوم الهجمات الصاروخية الفلسطينية على الأراضي الإسرائيلية انطلاقا من قطاع غزة، حيث تم أطلاق اربع قذائف باتجاه المنطقة القريبة من القطاع وسقطت القذائف في أرض خلاء دون وقوع إصابات أو أضرار.

واشارت الاذاعة الى انه تم امس الجمعة اطلاق أكثر من 50 صاروخاً من غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، ممّا أدى إلى إصابة شخصين بجروح وإلحاق أضرار بعدد من المنازل .

كان القتال بين الاسرائيليين والفلسطينيين قد استؤنف عقب انتهاء هدنة مؤقتة لمدة لمدة 72ساعة صباح امس الجمعة، بعدما رفضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس تمديدها مالم يتم تلبية طلبات فلسطينية تتعلق بفك الحصار عن غزة واقامة ميناء .

وكان الجيش الاسرائيلي قد شن في السابع من الشهر الماضي عملية الجرف الصامد ضد قطاع غزة بدعوى الرد على الهجمات الصاروخية انطلاقا من القطاع باتجاه الاراضي الاسرائيلية .

واسفرت العملية عن استشهاد نحو 1898فلسطينيا واصابة 9850 اخرين فيما قتل 64 جنديااسرائيليا.

الاحتلال الاسرائيلي يستهدف 30 موقعا جديدا في غزة

farah

Sat, 09 Aug 2014 08:19:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى