آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2014

الاحتلال الاسرائيلي يقصف 3مساجد في قطاع غزة

 

Palestinian boy stands next to the remains of a mosque in Khuzaa town in the southern Gaza Strip

غزة-الأناضول- قصفت طائرات الاحتلال االإسرائيلية، فجر اليوم السبت، ثلاثة مساجد في قطاع غزة، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وأفاد شهود عيان لوكالة “الأناضول” بأن “المقاتلات الإسرائيلية قصفت مسجدي الشهداء والقسام في مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط القطاع، ما أدى إلى تدمير المسجدين بشكل شبه كامل”.

وفي وقت سابق من فجر اليوم، قصفت الطائرات الإسرائيلية مسجد “حسن البنا” في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة بعدة صواريخ ما أدى لتدميره بشكل كامل وإلحاق أضرار بالغة في عدد من المنازل المحيطة به.

من جانبه، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة، أن “القصف الإسرائيلي للمساجد الثلاثة لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، عن أنه هاجم 50 هدفا في قطاع غزة منذ انتهاء التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل صباح أمس.

ولم يحدد الجيش في بيان أصدره، أمس الجمعة، الأهداف التي هاجمها، لكن 5 فلسطينيين قتلوا، وأصيب 25 آخرون يوم الجمعة، في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، حسب مصادر طبية وأمنية فلسطينية.

وجاءت هذه التطورات الميدانية، بعد فشل المفاوضات غير المباشرة التي رعتها القاهرة، على مدار الأسبوع الجاري، بين ممثلين عن وفدين فلسطيني وإسرائيلي في التوصل إلى اتفاق يقضي بتمديد هدنة 72 ساعة اقترحتها مصر الاثنين الماضي، ودخلت حيز التنفيذ في الـ5 ت.غ من يوم الثلاثاء الماضي قبل أن تنتهي صباح الجمعة.

وفيما أبدت إسرائيل خلال الساعات التي سبقت انتهاء الهدنة موافقتها على تمديدها، أعلنت حركة حماس على لسان المتحدث باسمها، سامي أبو زهري، في تصريح صحفي، رفضها تمديد التهدئة في القطاع، مشيرا في الوقت نفسه إلى استمرارها في مفاوضات القاهرة.

وتشن إسرائيل حربا على غزة، منذ السابع من تموز (يوليو) الماضي، بدعوى العمل على وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن إسرائيلية، أسفرت عن اس تشهادنحو 1898 فلسطينياً وإصابة نحو 9837 آخرين بجراح، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

الاحتلال الاسرائيلي يقصف 3مساجد في قطاع غزة

farah

Sat, 09 Aug 2014 03:31:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى