آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2014

بالصور الكاملة - القدس تتحول لثكنة عسكرية واعتقال 4 شبان

القدس- معا - حولت قوات الاحتلال أحياء مدينة القدس الى ثكنة عسكرية بعد إطلاق الرصاص على أحد جنود الاحتلال بالقرب من الجامعة العبرية في جبل المشارف.
وقالت الشرطة الإسرائيلية بأنها تلقت اليوم الاثنين، تقريرا عن إطلاق نار باتجاه جندي اسرائيلي قرب الجامعة العبرية، مما أدى الى اصابته بجراح متوسطة.
وعلمت مراسلة وكالة معا بالقدس أن قوات الاحتلال (الوحدات المقنعة والخاصة والمخابرات) انتشرت في الأحياء القريبة لجبل المشارف خاصة في حي واد الجوز والصوانة والشيخ جراح، بحثا عن مطلق النار الذي لم تعرف هويته بعد، كما اطلقت مروحية لرصد الأحياء، وخلال ذلك تم تفتيش الأزقة والحارات وبعض ساحات المنازل.

وأوضح شهود عيان لوكالة معا أن شرطة الاحتلال تقوم بتوقيف كافة الدراجات النارية في مدينة القدس، وتم رصد توقيف أصحاب الدرجات في حي رأس العمود وواد الجوز والشيخ جراح وجبل المشارف وقلنديا وبيت حنينا وشعفاط، وتم الاعتداء على بعض من سائقيها.
وفي حي واد الجوز داهمت قوات الاحتلال بيت عزاء مقام في ديوان آل دويك واعتقلت 4 شبان وهم: اسامة تقي الدين البكري، وعبد الحكيم فواز البكري، وسيف الدين فواز البكري، وأحمد عبد الحكيم البكري.

أما الحواجز المقامة على مدخل مدينة القدس تشهد في هذه الأثناء تشديدات وازدحامات، بعد اغلاقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى