آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2014

توتير ينفجر بعد كلام الغيطى .. السيسي حاصر الأسطول الأمريكي السادس !

Media preview

قال إعلامي مصري مؤيد للانقلاب العسكري، إن الجيش المصري بقيادة عبد الفتاح السيسي حاصر الأسطول الأمريكي السادس في عرض البحر، وأسر قياداته، وهدد الرئيس الأمريكي باراك أوباما.


وزعم الغيطي أن الأسطول السادس الأمريكي، تحرك بالقرب من المياه الإقليمية المصرية بعد الانقلاب لاحتلال مصر، ولكنه فوجئ بموقف السيسي الذي أمر بمحاصرة الأسطول وتحليق الطيران المصري فوق الأسطول الأمريكي.


وأوضح الغيطي في برنامجه المذاع علي قناة التحرير الفضائية، أن السيسي كان مستعدا بعد الانقلاب على مرسي إستعداده لدخول الحرب مع أمريكا.


وتابع: "ونجحت الضفادع البشرية المصرية، بقيادة مهاب مميش، في أسر قيادة بالأسطول السادس من إحدي البوارج الأمريكية، وذلك قبل فض رابعة العدوية"، كما أكد ان جنرال مصري، عضو بالمجلس الأعلي للقوات المسلحة، أجري إتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وأبلغه بتهديد من السيسي.


مقطع الفيديو المنشور على موقع يوتيوب جذب العديد من التعليقات الساخرة التي تستبعد وقوع ما يتحدث عنه الغيطي؛ حيث كتب أحدهم يقول: "يا نهار أبيض على التخاريف..مين متخلف يصدق الهطل دة..."، فيما أضاف آخر: "كلينتون لو سمعت كلامك ده هاتنتحر يا ...".


وذكَّر آخر بكذبة سابقة كان قد فبركها الإعلامي نفسه عن الإخوان حين اتهمهم بأنهم السبب وراء سقوط الأندلس، وكتب هذا المعلق يقول: "مش الواد ده بتاع إن الاخوان هم سبب سقوط الاندلس .الله يخرب بيت دا حشيش صنف مغشوش".


وقال آخر في تعليق مطول تعليقا على الفيديو: "مين فاكر حكاية قضية المنظمات المجتمع المدنى اللى قال الجنزوري فيها: "لن نركع"، والمشير قال: "لن نركع". وفى الآخر جات (حضرت) طيارة أمريكية خدتهم (أخذتهم) من مصر وهما مطلوبين على ذمة قضية كانت منظورة أمام القضاء اانا مش عارف الشامخ قال ايه فيها ولا هيا فين؟ ... تعالى بقى تخيل انك تهاجم الأسطول السادس اللى فيه 40 سفينة و175 طائرة و21 ألف شخص من شوية ... بشرية قصدى ضفاضع بشرية بتعمل كحك وبسكويت .. العيب مش على الحمار العيب على الحمير اللى بتصدق"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى