آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2014

بالصور : علياء المهدي تنشر صورتها عارية على راية "داعش"

xx-061

نشرت الناشطة بجمعية "فيمن" النسائية علياء المهدي صورة تظهرها وامرأة أخرى "عاريتين"، على الراية التي ترفعها الجماعات الجهادية أمثال الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش".
يشار إلى أن علياء طالبة إعلام بالجامعة الأمريكية في القاهرة، ومدونة وناشطة تبلغ من العمر 24 عاما، وكانت أثارت ضجة في العالم العربي، بعد نشرها صورة عارية لها في مدونتها "مذكرات ثائرة"، في 23 أكتوبر 2011، ووصل عدد الزوار إلى 882 ألف، خلال يومين.
أظهرت الصورة الأخيرة علياء المهدي جالسة القرفصاء عارية على العلم ويسيل منها دم فوقه، بينما تظهر المرأة الأخرى بظهرها وهي جالسة بجانبها تتبرز فوق الراية.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأغسطس 29, 2014

    المفروض انكم ما تنزلون اي صورة لهذي الخنزيره واتباعها اذا بتجيب سيرتها فاتمنى يكون بالكلام بدون صور والافضل ماتتكلمون عن هذي الاشكال عشان لا تعطونهم حجم اكبر من حجمهم ( حجم صراصير بالوعات الخرا )

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى