آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2014

ضابط يضرب مجندًا حتى الموت داخل معسكر للأمن المركزي بالعريش

Media preview

لقي مجند بقطاع الأمن المركزي بشمال سيناء مصرعه، بعد اعتداء ضابط عليه بالضرب داخل معسكر للأمن المركزي بحي المساعيد بالعريش.

وقالت المصادر الأمنية إن ضابطا برتبة نقيب يدعى «محمد. ح. ع»، 26 سنة، من قوات الأمن المركزي بشمال سيناء، تعدى بالضرب علي المجند أحمد حسين محمد خليل، 20 سنة، من قرية عمريت بمركز أبوحماد بالشرقية، حيث أصيب المجند بإعياء شديد نتيجة الضرب، ما أسفر عن وفاته.

تم نقل جثمان المجند إلى مشرحة المستشفي العسكري، تمهيدا لنقله إلى مسقط رأسه بمحافظة الشرقية، كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات مع الضابط.

وسادت حالة من الاستياء داخل القطاع من قِبَل المجندين والأفراد، مطالبين وزير الداخلية ومدير أمن شمال سيناء بفتح تحقيق عادل مع الضابط المتسبب في وفاة زميلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى