آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2014

انسحاب ريهام النعمان بعد خناقة علي الهواء مع محمود بدر !

Media preview
انسحاب ريهام النعمان بعد خناقة علي الهواء مع محمود بدر لاعتراضها على ذكر محمود بدر تمرد بكتب التاريخ !

ا عتذرت الإعلامية ريهام النعمان، عن استكمال استضافتها بحلقة برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي بسبب مشادة كلامية بينها وبين محمود بدر مؤسس حركة تمرد.
وقالت النعمان: "آسفة ياوائل مش هقدر أكمل الحلقة بالأسلوب اللى بيتكلم بيه محمود بدر وهنا رد عليها الأخير إنتى مين وأشار إليها بأصبعه، فقالت له إنت كمان بتكلمنى بصباعك لا مش هكمل". يذكر أن سبب المشادة الكلامية إلى اعتراض الإعلامية ريهام، على ذكر أسماء حركة تمرد بكتب التاريخ، مضيفة "تمرد لم تفعل شيء كما يدعى البعض وهناك حركات أخرى مثل حركة المستشارة تهاني الجبالي"، وطالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل لوقف هذه المهزلة على حد قولها، وقالت منفعلة:"أنا قدمت للبلد دى أكتر من اللى عملته تمرد".
ورد عليها محمود بدر:"حركة تمرد حصلت على توقيع جميع أفراد الشعب للقيام بثورة 30 يونيو لإسقاط حكم الإخوان وكان لها الفضل في سقوط الإخوان ولا أحد ينكر ذلك وأنت شخصيا وقعتى على استمارة تمرد فلماذا كل هذا الغضب؟، هل أنت مستكترة على تمرد ذكر اسمها؟".
- See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=245364#sthash.gapZCn7I.ZDS7FEa0.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى