آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/10‏/2014

مصطفى النجار: يوم أسود جديد ولا عزاء للحريات




رئيس جامعة الأزهر: لو صح مقال «النجار» سنفصل صاحب واقعة التحرش


أدان الدكتور مصطفى النجار، البرلماني السابق، حكم الحبس 3 سنوات للناشطتين سناء سيف "شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح"، ويارا سلام، و21 متهمًا آخرين بالإضافة إلى تغريمهم مبلغ 10 آلاف جنيه لإدانتهم بتنظيم مظاهرة بدون تصريح، والاعتداء على قوات الأمن بالقرب من قصر الاتحادية الرئاسي، وإتلاف الممتلكات.



وقال "النجار" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحكم بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ على سناء سيف ويارا سلام وجميع الشباب المعتقلين بقضية متظاهري الاتحادية.. يوم أسود جديد ولا عزاء للحريات".


وتابع في تدوينة أخرى: "يارا سلام، واحدة من البنات اللى اتحكم عليهم النهاردة ب 3 سنين سجن، مع الشغل والنفاذ ومراقبة 3سنين،عشان متهمة فى قضية تظاهر، مش قتل متظاهرين ولا حرق 37 بنى ادم فى عربية ترحيلات، ولا سرقة مليارات من قوت الشعب.. حسبنا الله ونعم الوكيل، فى كل ظالم وشامت ومبرر، الله غالب على أمره".

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على المتهمين على خلفية مظاهرة بدون تصريح بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي يوم 21 يونيو الماضي، مطالبين بإسقاط قانون التظاهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى