آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2014

إصابة عدد من جنود الاحتلال بتفجير دبابة إسرائيلية جنوب لبنان

تلفزيون الفجر الجديد- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أن عددا من جنوده أصيبوا جراء انفجار لغم في منطقة مزارع شبعا المحتلة عند الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان له “إن الانفجار وقع بعد ظهر اليوم وأنه “على ما يبدو ناجم عن تفجير لغم باتجاه قوة (إسرائيلية) في منطقة مزارع شبعا”.

وأضاف الناطق العسكري أن جنديين على الأقل أصيبا في الانفجار وتلقيا إسعافا أوليا ميدانيا في موقع الانفجار وأن الجيش الإسرائيلي يجري تحقيقا في الحادث.

وذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية أن الجيش يعزز قواته في المكان، فيما قالت وسائل إعلام لبنانية إن جيش الاحتلال أطلق قذائف مدفعية باتجاه الأراضي اللبنانية.

وكان قوة من جيش الاحتلال قد أطلقت النار باتجاه الأراضي اللبنانية، أول أمس الأحد، بادعاء رصد تحركات لأشخاص بالقرب من “الخط الأزرق”، الذي رسمته الأمم المتحدة في أعقاب انسحاب إسرائيل من لبنان في العام 2000.

وأسفر إطلاق النار عن إصابة شخص بجروح، فيما أكدت مصادر لبنانية أنه جندي لبناني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى