آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2014

نص بيان النيابة العامة شديد اللهجة.. يحذر من المكالمات والمشاهد المزورة

بوابة الأسبوع

وجهت النيابة العامة تحذيرات شديدة لمن يعملون علي التأثير علي رجال القضاء والنيابة وأكدت النيابة  في بيان أصدرته الجمعة رصدها وتعقبها لكافة القنوات الفضائية والمواقع المشبوهة، التي تنشر الأخبار الكاذبة والإشاعات المغرضة.متهمة هذه الجماعات بأنها دأبت في الآونة الأخيرة علي اصطناع مشاهد مزورة وتلفيق احاديث هاتفية باستخدام تقنيات حديثة ونسبتها زورا الي شخصيات عامة وقيادات بالدولة وتلوثها علي شبكة المعلومات الدولية بغرض احداث البلبلة وزارعة أمن المجتمع.
وأعلنت النيابة العامة، برئاسة المستشار هشام بركات، في بيانها الصادر عن أنها بدأت تحقيًقا موسعًا للكشف عن الجناة المتورطين في ارتكاب الجريمة.
وأكدت النيابة، أن جماعة الإخوان رصدت أذرعًا إعلامية مدعومة من جهات أجنبية تمثلت في قنوات فضائية مغرضة ومواقع مشبوهة علي الأنتر نت.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى