آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2014

عمرو الليثي يكشف «حيلة» حرق الجن في صبايا الخير

عمرو الليثي

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من برنامج "بوضوح"، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، وكشف فيه الشيخ عمرو الليثي، المعالج بالقرآن، وأحد الكيميائيين الحقيقة فيما يتعلق بحرق الجن، وذلك في إشارة ضمنية إلى أن ما تم في حلقة «صبايا الخير»، في حلقة أمس الثلاثاء، من حرق لم يكن حقيقيًا، وما هي إلا عملية كيميائية.

ويظهر في مقطع الفيديو الضيفان وهما يقومان بعمل أشياء أشبه بالأحجبة وبها مادة الصوديوم، ويقومون بإلقائها في الماء لتشتعل بعدها الأحجبة ويخرج منها دخان يشابه ما قام به المعالج الذي كان يعالج الفتيات في برنامج "صبايا الخير".

في السياق ذاته أشار الضيفان إلى أنه كلما زادت كمية الصوديوم زادت نسبة الاشتعال وكثافة الدخان، وأوضحا أن كل ما يشاع عن حرق الجان كذب ونصب؛ حسب قولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى