آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2014

بالفيديو .. مصطفى الفقى: جمال مبارك صاحب مخطط اقتحام السجون

Media preview

تداول ناشطون على شبكة الإنترنت، مقطع فيديو، للدكتور مصطفى الفقي،سكرتير الرئيس المخلوع، حسني مبارك، عقب ثورة 25 يناير، أكد خلاله أن فتح السجون، إبان الثورة، كانت خطة مدبرة من قبل جمال مبارك، لإشاعة الفوضى، ومن ثم إلصاق التهمة بجماعة الإخوان المسلمين، أو أي فصيل آخر.
وأوضح الفقي، حسب المقطع، أن خطة فتح السجون كانت معدة من قبل نجل المخلوع، من أجل الوصول إلى الحكم حال وفاة والده، عبر إشاعة الفوضى وإجبار الناس على اختياره كبديل جاهز، خوفًا من فزاعة الإخوان أو أى تيار آخر، وفق تعبيره، إلا أنها تم تنفيذها فى 28 يناير من أجل السيطرة على الأمور.
وأشار سكرتير المخلوع إلى أن جمال كان يحلم بالوصول إلى حكم مصر حتى ولو عن طريق الفوضى، ضاربًا المثل بأنه في حال انقطاع الكهرباء تتم الاستعانة بأقرب طفل إلى جوار مفتاح النور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى