آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/12‏/2014

بالتفاصيل : دومة يسأل المحكمة هل لديك حساب على الفيس بوك والمحكمة تقيم دعوى إهانة القضاء ضده

 Media preview

سأل المتهم احمد دومة  المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس  محكمة جنايات القاهرة فى ،القضية المعروفة بـ"أحداث مجلس الوزراء" هل لديك حساب عل الفيس بوك من عدمه وهذا معناه ان هناك خصوم سياسية والمحكمة ترد  وهذا يخصك فى اية واشار دومة ان خالد على المحامى قال لك فى الجلسات السابقة انك تريد   تسيس القضية   وان هناك خصومة علانية بيننا  وان المحامى قررو الانسحاب او انتداب حضور محامى منتدب او الترافع عن نفسى لاننا اعتقد الان اعتقادا جازما ان النتيجة واحدة فى كل الحالات وامنى على المحكمة الا تستمع لمرافة اى محامى بخلاف رغبة المتهم وامنى من المحكمة ان تسرع فى اصدار حكمها بعد ان قرات من المحكمة فى جلسات سابقة انها انتهت الى حكمها اصلا وذلك لاداعى لاستمرار فى الدعوى والمحكمة اعتبرت ان ماصدر من المتهم اهانة للمحكمة وحركت الدعوى القضائية ضدة لاهانة القضاء  ودومة اننى لا اثق فى نزاهة المحكمة مع انى اكن احترام للمحكمة وعن وجود حساب على الفيس بوك  من عدمه  وإننى لا أقصد الإهانة.

كانت النيابة، قد أسندت للمتهمين عدداً من الاتهامات منها التجمهر وحيازة أسلحة بيضاء ومولوتوف والتعدي على أفراد من القوات المسلحة والشرطة، وحرق المجمع العلمي والاعتداء على مباني حكومية أخرى منها مقر مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والشروع في اقتحام مقر وزارة الداخلية تمهيداً لإحراقه .

وتضمن قرار الاتهام أن المباني الحكومية التي تم التعدي عليها واقتحامها وإحراق بعضها وإتلاف كل أو بعض منشآتها هي المجمع العلمي المصري، ومبنى هيئة الطرق والكباري، الذي يضم عدداً من المباني الحكومية ومن بينها حي بولاق وحي غرب القاهرة وهيئة الموانىء المصرية وهيئة مشروعات النقل وهيئة التخطيط وفرع لوزارة النقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى