آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/01‏/2015

مقتل فلسطيني برصاص الجيش المصري على الحدود مع غزة

مقتل فلسطيني برصاص الجيش المصري على الحدود مع غزة

صورة للشاب المقتول والذي نقلتها وكالة شهاب شبه الرسمية في غزة

قتل فتى فلسطيني (17 عاما) برصاص الجيش المصري في مدينة رفح على الحدود الجنوبية لقطاع غزة مع مصر، الجمعة، وفقا لوزارتي الصحة والداخلية في غزة.
وقال المتحدث باسم الوزارة، أشرف القدرة، إن "زكي الهوبي البالغ من العمر 17 عاما قتل برصاص الجيش المصري عند الحدود شرق رفح".
وكان المتحدث أعلن في وقت سابق أن الشاب يبلغ من العمر 23 عاما، لكنه عاد وصحح المعلومة.
وأوضح القدرة أن "الهوبي أصيب برصاصة في الظهر، استقرت في القلب، ما أدى إلى وفاته على الفور"، مشيرا إلى أن جثته نقلت إلى مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح.
بدوره أعلن إياد البزم وهو المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة أن الأجهزة الأمنية في غزة تجري تحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.
وبحسب رواية مصادر إعلامية محلية، فإن الجيش المصري اعتقل ثلاثة فتيان اقتربوا من الشريط الحدودي في المنطقة الشرقية من رفح جنوب القطاع، فيما أطلق النار بشكل مباشر على فتى رابع تمكن من الفرار، ما أدى إلى مقتله على الفور.
ولاحقا قال البزم في بيان صحفي: "ندين مقتل الهوبي برصاص الجيش المصري، ونعدّه تطورا خطيرا، واستخداما مفرطا للقوة، ولا ينسجم مع علاقة الجوار بين الأشقاء".
وهذه هي المرة الأولى التي يقتل فيها فلسطيني برصاص الجيش المصري منذ أن شرعت مصر بإقامة المنطقة العازلة التي تقيمها على طول حدودها مع قطاع غزة، بطول يزيد عن 13 كلم، وبعمق يصل إلى ألف متر.

Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى