آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/01‏/2015

عاجل : زيادة بأسعار السلع بداية من الغد !

Media preview

تبدأ الشركات الغذائية تطبيق الأسعار الجديدة، بعد ارتفاعها، ابتداء من غد الأحد أول أيام شهر فبراير، وذلك على خلفية ارتفاع سعر صرف الدولار بالبنوك لأعلى مستوى له.
وقد رفعت شركات المياه الغذائية أسعار منتجاتها بنسبة 20%، في حين زادت أسعار الزيوت والسكر والفول والدقيق بنسبة 15%، وفقا لتصريحات مسئولين بالغرف التجارية.
من جانبه أكد إبراهيم الإمبابى، نائب رئيس غرفة الصناعات الغذائية، باتحاد الصناعات أن ارتفاع أسعار الدولار ينذر بالخطر، وسوف يتسبب في زيادة سعر السلع الغذائية بـنسبة 15%.
وأضاف الإمبابى في تصريحات لـ"فيتو" أن البنك المركزى رفع سعر الدولار بالبنوك، وكان من المفترض ضخ سيولة نقدية بالدولار لتنفيذ الاعتمادات، ولكن هذا الأمر لم يتم، ووجدنا أن سعر الدولار بالسوق السوداء ارتفع بشكل كبير، مما يتطلب ضرورة تدخل البنك المركزى لضخ دولارات لتوفير الاعتمادات المستندية للسلع الغذائية حتى لا نفاجأ بوصول الدولار إلى 10 جنيهات.
وأوضح أنه سوف يتجه التاجر إلى زيادة سعر السلع الغذائية أيضا بنسبة 15%، وبالتالى يمكن أن تصل نسبة زيادة أسعار السلع إلى 30%، مما يتطلب ضرورة تحرك البنك المركزى لتوفير الدولار، لفتح اعتمادات لشراء السلع الغذائية.

http://www.vetogate.com/1456733

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى