آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/01‏/2015

بالصور و التفاصيل :المشتبه بهما "شارلي إيبدو" يحتجزان رهينة والشرطة تطوق المكان

تطوق الشرطة الفرنسية مكان شركة في شمال شرق باريس، حيث يتحصن بها الأخوان كواشي المشتبه بهما في الاعتداء الإرهابي على صحيفة "شارلي إيبدو". وتوجد رهينة قيد الاحتجاز لديهما.

تجري عملية لقوات النخبة الفرنسية الجمعة من أجل "السيطرة" على الأخوين كواشي الجهاديين الفرنسيين المتهمين بتنفيذ الهجوم على صحيفة "شارلي إيبدو"، حيث تحاصرهم داخل شركة يحتجزان فيها رهينة بشمال شرق باريس.

وكانت مصادر أفادت أن عملية احتجاز رهائن جارية صباح اليوم الجمعة داخل مؤسسة في بلدة بشمال شرق باريس، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار ومطاردة مسلحين مشتبه بهما، يمكن أن يكونا الأخوين كواشي المتهمين في الاعتداء على صحيفة "شارلي إيبدو".

وصرح مصدر بالشرطة الفرنسية بأن المشتبه بهما الرئيسيين في الهجوم على صحيفة "شارلي إيبدو" شوهدا اليوم الجمعة في بلدة دامارتان جويل بشمال فرنسا حيث تم احتجاز  رهينة.

الشرطة تطوق المكان

طوقت شرطة مكافحة الإرهاب المكان كما حلقت فوقها طائرات مروحية. وقال وزير الداخلية برنار كازانوف للصحفيين "لدينا دلائل على وجود الإرهابيين اللذين نريد القبض عليهما..

فرانس 24 / أ ف ب / رويترز
































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى