آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/02‏/2015

إصابة 9 أشخاص في 5 انفجارات متزامنة في الإسكندرية

 

صورة أرشيفية

أصيب 9 أشخاص، في 3 انفجارات متزامنة بمحيط 3 أقسام شرطة، "المنتزه أول، والمنتزه ثان، والرمل أول"، إضافة إلى انفجارين بمنطقتي سموحة وسيدي بشر.

وقال مصدر أمني، إن الانفجار الأول وقع أمام قسم شرطة المنتزه أول، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص، ثم تلقينا اخطارًا بنقل الأهالي لمصاب آخر إلى المستشفى، ليرتفع عدد مصابي الحادث إلى 7 أشخاص.

وأضاف المصدر، أن الانفجار الذي وقع بمحيط قسم شرطة ثان المنتزه شرق، أسفر عن إصابة شخصين، كما وقع انفجارًا أخر بمنطقة "جليم"، بمحيط قسم شرطة أول الرمل، وانفجارين آخرين وقعا في شارعي فوزي معاز بسموحة، ومحمد نجيب بسيدي بشر، ولم يسفرا عن أي إصابات.

وقال اللواء أمين عزالدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إن رجال المفرقعات، توجهوا لأماكن الانفجارات لفحصها، والتأكد من عدم وجود قنابل أخرى.

وأضاف الدكتور إبراهيم الروبي، مدير قسم الطوارئ والاستقبال في مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، أن سيارات الإسعاف نقلت 7 مصابين من أمام قسم شرطة المنتزه أول، 4 منهم إلى مستشفى الثغر بفكتوريا، والآخرين إلى المستشفى الأميري الجامعي.

وأضاف الروبي، أن جميع المصابين "مدنيين"، ويكثف رجال البحث الجنائي حاليا تحرياتهم لسرعة ضبط الجناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى