آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/02‏/2015

أردوغان يستنكر عدم إدانة الغرب لأحكام الإعدام الصادرة بحق “رافضي الانقلاب” في مصر

Media preview

القاهرة- (د ب أ): استنكر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إعدام تنظيم “داعش” الطيار الأردني معاذ الكساسبة، كما استنكر عدم إدانة الغرب “لأحكام الإعدام الصادرة بحق رافضي الانقلاب” في مصر حسب قوله.

ونقلت وكالة أنباء (الأناضول) عنه القول: “ما ارتكب بحق الطيار الأردني لا يمت بأي صلة للدين الإسلامي الحنيف، كما أن داعش لا تمت للدين الإسلامي بصلة”.

واستنكر أردوغان أيضا عدم إدانة العالم الغربي لأحكام الإعدام الصادرة “مؤخرا بحق 183 شخصا من رافضي الانقلاب، أو إدانة القضاة الذين أصدروها”.

وأضاف: “عقوبة الإعدام محظورة في البلدان الأوروبية، كذلك هو الأمر في الولايات المتحدة، وروسيا، لماذا لم ينتقد مسؤولو تلك البلدان أحكام الإعدام التي صدرت بحق رافضي الانقلاب، ولماذا لم ينبسوا ببنت شفة حول هذا الموضوع..؟”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى