آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/02‏/2015

بالصور ..عودوا لمقاعدكم .. براءة نظيف والعادلى ‬ في قضية فساد مالي

 

براءة رئيس الوزراء ووزير ‫#‏الداخلية‬ في عهد ‫#‏مبارك‬ في قضية فساد مالي

قررت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، تبرئة ‫#‏أحمد_نظيف‬ وحبيب ‫#‏العادلي‬ رئيس الوزراء ووزير الداخلية، إبان حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، من الاتهامات الموجهة إليهما في قضية فساد مالي، عرفت إعلامياً بـ"اللوحات المعدنية"، بحسب مصدر قضائي.

وقال المصدر إن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة شرقي القاهرة، حكمت ببراءة نظيف، والعادلى، فى قضية ''اللوحات المعدنية"، المتهمين فيها بإهدار 92 مليون جنيه (13 مليون دولار أمريكي) من أموال الدولة وتربيح الغير، وذلك خلال إعادة محاكمتهما بالقضية.

وأضاف أن رئيس الوزراء الأسبق يبقى مخلي سبيله، فيما سيظل العادلي، محبوساً على ذمة قضية أخرى متعلقة بالفساد المالي والتي عرفت إعلاميا بـ"الكسب غير المشروع"، ومن المقرر أن يصدر بها حكم في 12 مارس/آذار المقبل.

وأوضح المصدر القضائى أن النيابة العامة من حقها الطعن على حكم البراءة فى قضية اللوحات المعدنية أمام محكمة النقض (محكمة تنظر الطعون على الأحكام).

وبخلاف القضية المتبقية للعادلي، لا توجد أية قضية أخرى يحاكم على ذمتها رموز النظام السابق.-

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى