آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2015

مصرع طفلة 10 أعوام في انفجار عبوة ناسفة أمام مدرسة بالفيوم

مصرع طفلة 10 أعوام في انفجار عبوة ناسفة أمام مدرسة بالفيوم

انفجرت منذ قليل، عبوة ناسفة بدائية الصنع، في يد تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة "الحواتم" الابتدائية بالفيوم، ما أدى إلى مصرعها في الحال، وذلك بعد الانتهاء من يومها الدراسي وخروجها من المدرسة، حيث أمسكت بشنطة غريبة، لمعرفة ما بداخلها، فانفجرت بيدها.

كان اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، بورود بلاغ من أحد المواطنين، بانفجار عبوة ناسفة في يد طفلة، كانت وجدت جسمًا غريبًا في الشارع أثناء خروجها من المدرسة، وحملتها في يدها حتى المنزل، فانفجرت فيها أثناء لهوها بها أمام منزلها، ولقيت مصرعها في الحال.

وتبين أن الطفلة تدعى "منة. س. ر" 10 أعوام، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة "الحواتم"، ومقيمة بالقرب من حديقة الحصري، بميدان الحواتم بمدينة الفيوم.

وأظهرت التحريات الأولية، أن الطفلة خرجت من مدرستها، وعثرت على شنطة بحديقة الحصري، وحملتها إلى منزلها، وانفجرت فيها، خلال لهوها بها. وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى