آخر المواضيع

24‏/03‏/2015

«بتروجيت» تنفذ 5 مشروعات بالعراق.. وإيرادات الشركة ترتفع 26%

«بتروجيت» تنفذ 5 مشروعات بالعراق.. وإيرادات الشركة ترتفع 26%

أعلن المهندس محمد شيمي، رئيس شركة بتروجت، ارتفاع إيرادات الشركة خلال العام الماضي بنسبة 26% لتبلغ 5.9 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن الشركة فازت بعقود لتنفيذ عدد من المشروعات البترولية والتنموية داخل #مصر وخارجها.

وأوضح «الشيمي» في بيان، الخميس، أعقب اجتماع الجمعية العمومية للشركة برئاسة شريف إسماعيل، وزير البترول، أن الشركة فازت بتنفيذ مشروعين بسلطنة عمان، كما فازت لأول مرة بتنفيذ مشروعين بالجزائر، وهي الأعمال الكاملة لمحطة غاز ريجان، ومشروع حقل تيميمون لشركة سامسونج.

وأشار إلى أن إجمالى قيمة تلك المشروعات يبلغ حوالى 1.8 مليار جنيه، وأن الشركة استكملت نجاحها في السوق العراقية خلال عام 2014، حيث تنفذ خمسة مشروعات بالعراق بحوالى 1.8 مليار جنيه، واستطاعت الدخول للسوق الأفريقية بتصنيع منصة بحرية لشركة إيني بالكونغو بحوالى 25 مليون جنيه، وذلك إلى جانب عدد من المشروعات بالسعودية والإمارات وقطر والأردن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى