آخر المواضيع

24‏/03‏/2015

م/محمد الشيمى رئيس بتروجيت للبترول : 5.9 مليار جنيه إيرادت الشركة في 2014

قال المهندس محمد شيمي رئيس شركة بتروجت للبترول، أن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات البترولية والتنموية داخل مصر وخارجها، إلى جانب الفوز بعدد من المناقصات البترولية العالمية في عدد من الدول العربية وأنها حققت إيرادات خلال العام 2014، بلغت حوالي 5.9 مليار جنيه بزيادة 26% على العام السابق.

وأشار "شيمي" إلى أن بتروجت فازت بتنفيذ مشروعين بسلطنة عمان وهما مجمع الشرطة وخطوط متكثفات الكوثر، كما فازت لأول مرة بتنفيذ مشروعين بالجزائر وهما الأعمال الكاملة لمحطة غاز "ريجان" ومشروع حقل "تيميمون" لشركة سامسونج وبلغ إجمالي قيمة تلك المشروعات حوالي 1.8مليار جنيه.

وأوضح رئيس الشركو، أن الشركة استكملت نجاحها في السوق العراقي خلال عام 2014 حيث تقوم بتنفيذ 5 مشروعات بالعراق بحوالي 1.8 مليار جنيه واستطاعت الدخول للسوق الأفريقية بتصنيع منصة بحرية لشركة إيني بالكونغو بحوالي 25 مليون جنيه وذلك إلى جانب عدد من المشروعات بالسعودية والأمارات وقطر والأردن.

وأضاف "شيمي" - بحضور وزير البترول المهندس شريف إسماعيل - أنه إلى جانب تنفيذ المشروعات البترولية في مجالات تنمية وزيادة الإنتاج في مجالات الغاز الطبيعي والتكرير والبتروكيماويات وتطوير البنية الأساسية فقد تم فتح مجالات عمل جديدة داخل مصر بالمشاركة في مشروع حفر قناة السويس الجديدة وإنشاء طريق المنيا- رأس غارب وطريق بنها- منوف – الأسكندرية، ومشروع إنشاء 4 صوامع لتخزين الغلال وعدد آخر من المشروعات التنموية التي تشهدها مصر حاليًا.

ويذكر أنه قد حضر الجمعية العامة لشركة بتروجيت، المهندس طارق الملا الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمهندس خالد عبدالبديع رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" والمهندس محمد سعفان رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات والمحاسب عبدالفتاح عبدالعزيز وكيل أول وزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات والمحاسب محمود حنفي وكيل وزارة بالجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى