آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/03‏/2015

بالصور.. مقتل شخص وإصابة 5 آخرين 3 انفجارات هزت الإسكندرية

Media preview

استيقظ أهالي الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، على سلسلة من الانفجارات هزت 3 أماكن متفرقة بوسط وشرق المدينة الساحلية، وخلفت قتيل و9 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي لتلقى العلاج.

ورصد "مصراوي" آثار الانفجارات التي استهدفت قسمي شرطة محرم بك وباب شرق، ومول "كارفور" بمنطقة السيوف شرق المحافظة، وذلك ساعات من إعدام محمود حسن رمضان الذى أدين في القضية المعروفة بإلقاء الأطفال من أعلى عقار بسيدي جابر.

وكان الانفجار الأعنف، قد وقع أمام مول "كارفور" فرع السيوف بشارع مصطفى كامل شرق المحافظة، أسفر عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين، معظم داخل سيارة ميكروباص تصادف مرورها بموقع الحادث.

وقال شهود عيان، إن معظم الضحايا أصيبوا داخل الميكروباص، فضلا عن تسبب التفجير في إتلاف 5 سيارات ملاكي كانت تقف في "باركينج" بجوار موقع الحادث، وتحطيم أجزاء من واجهات المحلات المجاورة للموقع.

وأعقب انفجار السيوف، انفجار قنبلة "محدث صوت" أمام قسم شرطة باب شرق لم يسفر عن وقوع ضحايا، إلا أنها تسببت في ارتباك حركة المرور بشارع أبو قير- أحد أهم شريان مرورى بعد طريق الكورنيش.

وتزامن مع انفجار باب شرق، انفجار عبوة ناسفة أمام قسم شرطة محرم بك، تسببت في إصابة 4 أشخاص، بينهم سائق شاحنة تابعة لشركة الشرقية للدخان، تسبب شظايا الانفجار في تمزق قدمه داخل سيارته.

ومن جانبه، قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن الحصيلة النهائية للانفجارات الثلاثة هي قتيل و9 مصابين، مشيرا إلى أنه تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة كوم الدكة، و8 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى الرئيسي الجامعي "الأميري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى