آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2015

بالصور: حفل زفاف اسطوري لنجل رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي



تزوج يوم الخميس 23 نيسان- أبريل، مالك ميقاتي نجل رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي، من الشابة ريف هاشم الحائزة على إجازة في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الأميركية.
وإنطلقت مراسم حفل الزفاف الضخم الذي إستمر على مدى 3 أيام متواصلة، في مدينة مراكش المغربية، وسط حراسة أمنية مشددة سهرت على حماية المدعوين، من رجال أعمال و شخصيات دبلوماسية و سياسية.
وكان الرئيس السابق ميقاتي قد حجز فندق المامونية بأكمله، وهو أكبر الفنادق الأفريقية، لضيوفه العرب الذين أتوا من مختلف الدول العربية لمشاركته هذه المناسبة المميزة.
وشارك في إحياء سهرات الزفاف العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم عمرو دياب، وميشال فاضل.
وتم نقل المدعويين الذين فاق عددهم الـ 1000 شخص، من الفنادق إلى قصر البديع، حيث أقيمت الإحتفالات حسب العادات والتقاليد المغربية، بواسطة العربات التقليدية وسيارات فخمة من نوع مرسيديس وصل عددها لـ 50 سيارة، كما تم إغلاق كل المنافذ و الشوراع المؤدية لقصر البديع بالمدينة.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى