آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/04‏/2015

بالصور الكاملة : وفاة سجين في مشاجرة بقسم أول شبرا الخيمة




بالفيديو.. «الإهمال في أقسام الشرطة» مسلسل مستمر.. وفاة سجين في مشاجرة بقسم أول شبرا الخيمة.. والدة الضحية: الضابط ساب ابني يموت.. شقيقه: جثة أخويا فضلت في الحجز 8 ساعات.. والطب الشرعي: «موت بدون سبب»
 143  0 Google +0
الجمعة 24/أبريل/2015 - 06:29 ص
محمد زكي - عدسة/ مصطفى صدقي

في واقعة جديدة تفتح باب التكهنات واسعا بشأن الإهمال والتقصير داخل أقسام الشرطة، لقي أحد المساجين بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، مصرعه متأثرا بجراحه نتيجة مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع متهم آخر محبوس بحجز القسم.

وقال شهود عيان إن مشاجرة دامية شهدها قسم أول شبرا الخيمة بين المحبوسين داخل الحجز، أسفرت عن مقتل خالد سمير، ٢٧ سنة، محبوس، وإصابة ٥ أشخاص آخرين.

استغاثات خالد
فيما أكد أهالي منطقة المجني عليه، أن المشاجرة اندلعت في تمام الثالثة فجر الخميس واستمرت حتى الصباح، بين المتهمين داخل الحجز، مؤكدين أن نجلهم استغاث بأفراد الشرطة والأمن داخل القسم، ولم يتحرك أحد لنجدته.

وأضافوا أن المشاجرة كانت داخل الحجز بالأسلحة البيضاء، وأن إهمال أفراد الشرطة في حماية أرواح المحبوسين زاد الطين بلة، ما أدى لمقتل محبوس وإصابة آخرين - بحسب أسرة المتهم.

أم الضحية
وقالت والدة القتيل، إن لديها خمسة أبناء، مشيرة إلى أن وجود حالة من الخصومة، بينهم وبين أحد ضباط قسم شرطة أول شبرا، منوهة إلى أن "خالد"، قبض عليه أثناء وجوده في ميدان المؤسسة، ووجه إليه تهمة حمل سلاح آلى، مؤكدة أن المشاجرة التي نشبت في قسم أول شبرا وقتل فيها ابنها، كان وراؤها أحد ضباط القسم.

وأشارت والدة القتيل، إلى حدوث مشاجرة منذ أسبوع داخل القسم، بين ابنها وأحد خصومه في المنطقة، وأن ابنها "خالد"، أصيب بقطع في أربطة قدمه وجرح برقبته، لافتة إلى أن أحد أمناء الشرطة، أكد لها أن ابنها، يحتاج للذهاب إلى مستشفى لإجراء عمليات كبيرة، مشيرة إلى أنها قبض عليها من قبل وقضت ليلة في الحبس، بقسم أول شبرا الخيمة.

سبب الوفاة
وأكد الأخ الأكبر للقتيل، أن شقيقه قتل داخل الحجز في منتصف الليل، ولم يهتم أحد من ضباط القسم به، لافتا إلى أن جثة أخيه ظلت فى غرفة الحجز 8 ساعات دون أدنى اكتراث من ضباط القسم، وتم نقله للمستشفى، وبعدها أخرجوه من الباب الخلفى لها.

وأضاف شقيق القتيل أنه عند استلام جثة شقيقه من مشرحة زينهم، لم يتعرف نهائيا على سبب الوفاة، وعند استعلامه عن تقرير الطب الشرعى، قيل له إنه سيتم تسليمه له بعد شهر من الواقعة، منوها إلى أن تصريح الدفن، لم تذكر فيه أية أسباب للوفاة.

بينما قال أصدقاء المجنى عليه، إنه بالفعل توجد حالة إهمال شديد بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، مناشدين الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة النظر إلى ما يحدث داخل أقسام الشرطة من إهمال.

مشاجرة بين السجناء
وردا على مزاعم أسرة المتوفى، كشف مصدر أمني بقسم أول شبرا الخيمة، عن تفاصيل وفاة السجين خالد سمير على، والمسجون على ذمة قضية مخدرات.

وقال المصدر إن الواقعة بدأت منذ أسبوع تقريبا بعد نشوب مشاجرة بين المتهم المتوفى وزميله من جانب مع سجين آخر، وتم نقله للمستشفى بعد إصابته، منوها إلى أنه أجريت له الإسعافات الطبية اللازمة، وتم وصف مضاد حيوى له، ثم عاد لحجز القسم وظل يتلقى العلاج داخله وبعدها تم عرضه على النيابة العامة والتي جددت حبسه.

وأضاف المصدر أن قوات القسم، فوجئت بإصابة المتهم بحالة إعياء صباح أمس الخميس، وتبين أنه تناول جرعة زائدة من المضاد الحيوي، ما أدى لإصابته بهبوط أدى لوفاته، وبعدها تم نقله لمستشفى ناصر، والتي أكدت وفاته بسبب هبوط في الدورة الدموية، مشيرا إلى أن تقرير الطبيب الشرعي، سيثبت صدق الواقعة، خاصة مع توجيه أصابع الاتهام من أسرة المتوفى لقوات القسم بالتسبب في وفاة نجلهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى