آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/04‏/2015

تويتر تتيح ميزة Highlights لتجميع التغريدات المهمة خلال اليوم

أطلقت شركة تويتر الأحد ميزة جديدة على موقعها تساعد المستخدمين في التعامل مع الكم الهائل من التغريدات التي تصل إلى حساباتهم يوميا.

وتحمل هذه الميزة الجديدة اسم Highlights، وهي تقدم للمستخدمين ملخصًا يوميًا يصل إليهم مرتين في اليوم به أهم التغريدات التي تم نشرها من قبل الحسابات المشترك بها خلال اليوم حتى لا يضيع المستخدمين أي أمر مهم بسبب زحمة التغريدات اليومية.

وتوفر هذه الميزة الجديدة على المستخدم مراقبة الحساب طوال الوقت وعدم تفويت أي من التغريدات المهمة التي تنشر يوميًا من الحسابات المختلفة.

وقال مدير تويتر جوردون لوك إن الميزة الجديدة ستوفر للمستخدمين تقريرين خلال اليوم بأهم الأحداث والتغريدات التي يجب أن يطلع عليها المستخدم وفقا لاهتماماته.

وأوضح أنه سيتم إطلاق الخدمة باللغة الإنجليزية في البداية لمستخدمي تطبيق تويتر من هواتف الأندرويد، ويمكن تفعيلها بداية من اليوم من خلال الذهاب للإعدادات الخاصة بالتطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى