آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/05‏/2015

بالصور :«قفا» المصري و«بول» رئيس الزمالك.. أشهر 10 وقائع للاعتداء على المشاهير


ضرب
تعرضت الفنانة عبير صبري، والنجمة التونسية فريال يوسف لموقف محرج في أحد المراكز التجارية في الإمارات، حيث قامت إحدى السيدات التي عرفت نفسها أنها مواطنة إماراتية بتوجيه الشتائم لهن، وانتقادهنّ بسبب ملابسهما التي اعتبرتها “فاضحة" وكاشفة.
فمن «قفا» سما المصري إلى «بول» رئيس الزمالك، ترصد التحرير في هذا التقرير أشهر وقائع الضرب والتحرش بالمشاهير.

1 - إماراتية تسب عبير صبري بسبب ملابسها

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر “وصلة ردح حريمي” وجهتها مواطنة إماراتية لكل من الفنانتين المصرية عبير صبري، والتونسية فريال يوسف بسبب ملابسهما التى ظهرتا بها في مطار “دبي”.
حيث انهالت المواطنة الإماراتية بسب ألفاظ خارجة لعبير صبري وفريال يوسف بسبب ملابسهما التي وصفتها الإماراتية بغير اللائقة ولا يحق لهما ارتداء مثل تلك الملابس على أرض الإمارات قائلة: “انتي عرتينا علشان انتي كده مش لابسة”.
وردت فريـال يوسف: “متزعقيش” وهو ما دفع الإماراتية للقول “بكيفي على أرضي وفي بلدي”، ودخلت عبير صبري على الخط قائلة “على نفسك”.


2 - ضرب السيد البدوي في ميدان التحرير

تعرض السيد البدوى، رئيس حزب الوفد لموقف محرج، وذلك بعدما قام أحد المجهولين بالاعتداء عليه، وضربه على مؤخرة رأسه أثناء تواجده في ميدان التحرير.
3 - ضرب أحمد موسى على قفاه في باريس
تعرض الإعلامي أحمد موسى للاعتداء على يد مجهول في باريس، أثناء إجرائه مقابلة تليفزيونية مع مجموعة من المصريين، على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لباريس.
وأقدم شخص على ضرب موسى على رأسه فجأة وفرّ هاربًا وصاح الجمع الذي حول موسى قائلاً:” هاتوه هاتوه..سي سي سي”، بينما قال موسى: "سيبوه..ده خروف ده خروف".
4 - ضرب يوسف الحسيني في أمريكا
تعرض الإعلامي يوسف الحسيني، للاعتداء والبصق عليه، خلال تواجده مع الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي.

5 - ضرب توفيق عكاشة فى بلقاس

هاجم عدد كبير من شباب مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية الإعلامى توفيق عكاشة، المرشح على رأس قائمة مصر القومى، واتهموه أنه من الفلول، وذلك أثناء قيامه بعقد مؤتمر انتخابى فى أحد شوارع المدينة.

6 - ضرب تامر حسني في ميدان التحرير

ضرب تامر حسني في ميدان التحرير صور ضرب تامر حسني في التحرير فيديو ضرب تامر حسني في التحرير
قال تامر في الفيديو وهو يبكي: "أنا عارف إني ممكن أموت النهاردة، لكن مش زعلان منهم، ...أنا ماعرفش إيه اللي بيحصل بالظبط، في ناس طلبت مني أطلع أقول حاجات وأنا ما كنتش فاهم، قالوا لي اطلع قول كلمة وانقذ الناس، أنا كنت مخدوع، وكنت جاي النهاردة أقول لهم أنا كنت فاهم غلط، ومش زعلان منهم".
ومن جانبه كتب الناشط السياسي وائل غنيم : أرجوكم قولوا للشباب: التعرض لتامر حسني هو أكبر غلط، إحنا دلوقتي بنخلي كل واحد عايز يراجع نفسه يفكر ألف مرة.. كل واحد بينضم لينا مكسب

التحرش بحياة الدرديرى في طنطا

أصيبت الإعلامية "حياة الدرديرى" بحالة من الرعب بعد نزولها من على المنصة بساحة "السيد البدوى" خلال المؤتمر الجماهيرى المندد بسياسة الإخوان فى الحكم.
حيث إنها حال خروجها من ميدان البدوى تحرش  بها عدد من المشاركين فى المؤتمر وحاول بعض البودى جاردات المرافقين لها حمايتها إلا أن التزاحم حولها أصابها بحالة الخوف والاشمئزاز جراء تصرفات الصبية معها.
وأدخلوها السيارة بصعوبه بالغة وفروا من الميدان لمكان آخر وعادت السيارة لتأخذ عكاشة بعد نصف ساعة.
وكانت قد فشلت الدرديرى فى الوصول للمنصة الأمر الذى دفع مؤيدى عكاشة لحملها فوق أعناقهم والوصول بها للمنصة.
وفوجئ عكاشة والحاضرون بوابل من الحجارة تقذف عليهم من خلف المنصة وهو ما تعامل معه المتظاهرون بحزم وطاردوا الصبية الذين بادروا بقذف الحجارة وفروا هاربين على خلفية مطاردة أنصار عكاشة لهم.
وأطلق المتظاهرون من أنصار عكاشة الألعاب النارية والشماريخ وردد المتظاهرون هتافات تطالب برحيل الرئيس مرسى وجماعة الإخوان المسلمين تحت شعار "الجيش والشعب إيد واحدة" ووزع أنصار عكاشة توكيلات على المواطنين لتفويض الجيش فى إدارة البلاد وتم تحرير ما يزيد عن ألفى توكيل كان المنظمون فشلوا فى تنظيم المظاهرة وتشغيل مكبرات الصوت وهو ما عطل عكاشة عن البدء فى إلقاء كلمته.

7 - حياة الدرديري في التحرير
تعرضت الإعلامية حياة الدرديرى للتحرش من قبل بعض شباب الإسكندرية، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الذى دعا له الإعلامى توفيق عكاشة، والذى أقيم تحت شعار "الجيش والشعب إيد واحدة"، لكن قوات الشرطة العسكرية نجحت في تخليص الدرديرى من أيدى المتحرشين.


8 – ضرب وطرد رغدة في دار الأوبرا المصرية

نشبت معركة ساخنة بين الفنانة السورية رغدة وعدد من المواطنين وذلك بسبب تطاول رغدة على أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها فى حفل فى دار الأوبرا المصرية أثناء القائها شعر.
هاجم شباب بعضهم ملتحٍ الفنانة السورية رغدة في دار الأوبرا المصرية، بعد إلقائها قصيدة خلال مشاركتها في مؤتمر الشعر العربي، وفقاً لموقع “المصري اليوم”. وسلطت رغدة الضوء في القصيدة التي تحمل عنوان “سوق النخاسة” على اللاجئات السوريات اللواتي يهربن من الأوضاع الدموية التي تشهدها سورية ويقصدن مصر، حيث يقبلن بالزواج من عناصر في الجماعات الإسلامية تحت ذريعة “سترهن”.
وأثناء إلقائها القصيدة فوجئت رغدة بشاب يقاطعها بالقول إنه مسلم لكنه ليس عنصرياً، تبعتها حالة من البلبلة والفوضى في القاعة، ومحاولة الاعتداء على الفنانة السورية بطفايات حريق حملها 7 شبان، لكن رغدة تمكنت من الفرار. وعلى الرغم من انها هربت من المكان لكنها أُصيبت بضربة على رأسها من الخلف. وبعد مغادرتها موقع الهجوم عليها توجهت الى قسم شرطة قصر النيل حيث حررت شكوى ضد المعتدين عليها. واتهمت رغدة في شكواها جماعة “الإخوان المسلمين” في سورية  بمحاولة الاعتداء عليها، مضيفة انها لاحظت شاباً سورياً يراقبها ويتابع تحركاتها، مما دفعها الى وضع أسوار حديدية حول منزلها وتزويده بكاميرات مراقبة. وقالت: “يعاقبونني ويرهبونني لأنني لا أغير مواقفي السياسية المعارضة لهم، أريد أن أعرف أي ديمقراطية يؤمنون بها؟ هل من مبادئ الديمقراطية إرهاب من يعارضك؟”. وشددت على أن هذه الحادثة “لن تمر مرور الكرام” بحسب ما جاء على لسانها، وأنها سترفع دعوى جنائية ضد كل من يحاول اغتيالها. وقالت: “وبيني وبينهم القانون”.

9 - ضرب سما المصري

من أبرز الواقائع التي تعرض فيها مشاهير للضرب، كانت وااقعة ضرب سما المصري على مؤخرة رأسها، حيث قام احد المواطنين بضربها بـ "القفا" عند اقتيادها لقسم الشرطة، في قضية غلق قناة "فلول".

10 - رئيس نادي الزمالك

نشرت رابطة مشجعي ألتراس نادي الزمالك مقطع فيديو للحظة إلقاء كيس به ماء مخلوط "البول"، على رئيس نادي الزمالك، وذلك ردًا منهم على تصريحاته بأنعم جماعات تخريبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى