آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2015

السجن المشدد ما بين 5 إلى 15 عاماً على 8 طلاب بدمياط

السجن المشدد ما بين 5 إلى 15 عاماً على 8 طلاب بدمياط

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية اليوم بالسجن المشدد ما بين 5 إلى 15 عاماً على 8 طلاب متهمين بإقتحام وحرق الوحدة المحلية بقرية الرحامنة التابعة لمحافظة دمياط بينهم 6 طلاب تم إصدار الحكم عليهم حضورياً بالسجن لمدد تراوحت ما بين 5 إلى 10 سنوات وطالبين غيابيا بالسجن لمدة 15 سنة في نفس القضية.
وعقدت المحكمة جلستها بمقر قيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية وأدانت 8 طلاب اتهمتهم النيابة بحرق سيارات حكومية واقتحام مقر جراج الوحدة المحلية في قرية الرحامنة بمركز فارسكور، ترجع أحداثها لشهر نوفمبر من العام الماضي .
وكانت النيابة العامة قد وجهت تهم الانتماء لجماعة محظورة والمشاركة في اقتحام منشأة حيوية وتخريب منشآت حكومية على المتهمين وهم "محمد الجيوشي محمد الخولي 20 عاماً طالب، ويوسف سعد يوسف العنوسي 18عاماً طالب، وأحمد سعد شعبان بدر 19عاماً طالب، ومحمد جمال عوض صابر17عامًا طالب وشقيقه أحمد جمال عوض صابر 21 عاماً طالب وأدهم سعد عبدالله الخولي نجار.

مصر العربية

السجن المشدد ما بين 5 إلى 15 عاماً على 8 طلاب بدمياط
noreply@blogger.com (peposhokry)
Wed, 20 May 2015 16:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى