آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/05‏/2015

بالتفاصيل : قسم إمبابة.. "هتك عرض" و7 وفيات

Media preview
بعد تصدر قسم المطرية لحوادث التعذيب والوفيات، التي يلقاها المتهمون داخله، تتجه الأنظار حاليا إلى قسم شرطة إمبابة، الذي لقي سجين مصرعه داخل حجز القسم، بعد أن كان يعبث في "شفاط الحجز"، كما أوضحت مصادر لـ"الوطن"، تسبب في مصرعه صعقا بالكهرباء.
وأوضح فريق النيابة الذي انتقل إلى مكان الواقعة، من خلال المعاينة الأولية، أن المتوفي لم تظهر على جسده علامات تعذيب، فقررت النيابة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.
لم يشتهر قسم شرطة إمبابة بوجود حالات وفيات أو تعذيب وفقًا للبحث، إلا أن حالات الوفيات التي وقعت داخله أوضح المسؤولون أنها كانت "هبوط حاد في الدورة الدموية"، دون الوقوف على تفاصيل تلك الحالات التي وقعت بداخله، لذا تعرض "الوطن" أشهر حالات الوفيات والانتهاكات التي وقعت بذلك القسم، على النحو التالي:
- 24 مايو 2015
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، أمين شرطة بالقسم بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا، لإدانته بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيًا داخل حجز قسم الشرطة في أغسطس من العام الماضي، وتم إلقاء القبض عليه عقب الواقعة.
- 8 نوفمبر 2014
توفي أحد المتهمين داخل حجز القسم، واتهم أهالي منطقة إمبابة الذين تجمهروا أمام مستشفى إمبابة المركزي، رجال الأمن بالاعتداء عليه بالضرب، ما تسبب في وفاته متأثرا بإصاباته، فيما رفض الأهالي تسلم جثته، في حين أكد أحد المصادر الأمنية أن الوفاة طبيعية ولا يوجد فيها شبهة جنائية.
-9 سبتمبر 2014
توفى أحد المتهمين على ذمة قضية مخدرات داخل حجز القسم، وأمرت النيابة انتداب لجنة الطب الشرعي لفحص الجثة، وتبين من المعاينة عدم وجود آثار لعنف أو اشتباه لأية آثار على جسده، ولذا اشتبهت النيابة في أن الوفاة طبيعية.
- 13 يوليو 2014
توفي متهم محبوس على ذمة قضية مخدرات بالقسم، وأكدت مديرية أمن الجيزة أنه كان يعاني من فشل كلوي وشعر بحالة إعياء شديدة، وتم نقله على إثرها لمستشفى إمبابة المركزي إلا أنه فارق الحياة.
-15 يونيو 2014
توفي متهم داخل حجز القسم، يدعى "رامي محمد إبراهيم" (32 عامًا) داخل حجز القسم، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.
-5 يناير 2014
لقي عجوز مصرعه داخل حجز القسم، أثناء حجزه على ذمة قضية مقتل شاب لقي مصرعه عقب جرعة مخدرات زائدة، وأوضحت التحقيقات المبدئية أنه أصيب بحالة إعياء وتم نقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.
-30 أبريل 2013
توفي متهم يدعى "إبراهيم محروس" داخل الحجز، وأوضحت التحريات المبدئية أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف القلب، فيما قررت النيابة تشريح الجثة لبيات سبب الوفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى