آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2015

أبو تريكة يرفض الهجرة خارج مصر

Media preview

رفض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق لكرة القدم محمد أبو تريكة فكرة الهجرة خارج مصر خلال المرحلة المقبلة, بعد الأخبار التي أكدت قرار الحكومة بالتحفظ على أمواله, نظراً لتهمة انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكدت مستندات نشرتها إحدى الصحف المصرية أن وزارة العدل شكّلت لجنة لحصر ممتلكات أبو تريكة, وتأكدت من علاقته بالإخوان تمهيداً للتحفظ على أمواله.

وردّ أبو تريكة على هذه الأنباء بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي قال فيها: "نحن من نأتي بالأموال لتبقي في أيدينا وليست في قلوبنا, لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها".

من جانبه, أكد مدير أعمال أبو تريكة حازم الحديدي أن الأخير لا يفكر إطلاقاً في مغادرة مصر, موضحاً أنه سينظر مع المحامي الخاص باللاعب مسألة الرد على أي قرار بخصوص التحفظ على أمواله.

يشار إلى أن أبو تريكة اعتزل لعب كرة القدم في شهر ديسمبر لعام 2013, بعد انتهاء مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى