آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2015

«هيومن رايتس ووتش»: انتهاكات الحوثيين قد ترقى إلى مستوى جرائم الحرب

 

قالت منظمة «هيومن رايتس ووتش الحقوقية»، يوم الخميس، إن المقاتلين الموالين لجماعة الحوثي في اليمن يقتلون ويحتجزون مدنيين عزل، لافتة إلى أن الأفعال التي تمارسها ميليشيات الحوثي قد ترقى إلى مستوى جرائم الحرب.

وبحسب التقرير المنشور على موقع المنظمة الرسمي فإن «القوات الموالية للحوثيين قتلت امرأتين واحتجزت عامل إغاثة في مدينة عدن»، وأشارت المنظمة إلى أن هذه الحادثة التي يمكن أن تكون جريمة حرب «تضرب مثلا لهول المخاطر التي يتعرض لها المدنيون في الميناء الجنوبي للبلاد».

وطالبت المنظمة الحوثيين والفصائل المقاتلة الأخرى بالتقيد بقوانين الحرب بما فيها بذل كل الجهود للتقليل من أثرها على المدنيين.

وتشن المملكة العربية السعودية وعدد من حلفائها شربات جوية منذ بضعة أسابيع ضد المتمردين الحوثيين في اليمن بهدف إعادة شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وسط أنباء متضاربة عن إمكانية تطور الأمور نحو مواجهات برية، بينما تلقي الحرب بظلالها على الوضع الإنساني في اليمن، والذي يزداد تفاقما.

«هيومن رايتس ووتش»: انتهاكات الحوثيين قد ترقى إلى مستوى جرائم الحرب
drvet2020
Thu, 07 May 2015 19:11:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى