آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2015

بالفيديو :تسريب لسامي عنان ينفي دخول عناصر من حماس لمصر خلال ثورة يناير

فيديو | تسريب لسامي عنان ينفي دخول عناصر من حماس لمصر خلال ثورة يناير


نفى الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق في شهادته أمام المستشار أحمد رفعت دخول أي عناص من حركة حماس الفلسطينية أو حزب الله اللبناني إلى الأراضي المصري أثناء ثورة 25 يناير 2011.
وأذاعت قناة "مكملين" تسريبًا مزعومًا للفريق سامي عنان -لم يتسن لمصر العربية التأكد من صحته- يؤكد فيه عدم رصد الأجهزة المخابراتية للقوات المسلحة تسلل أي عناصر أجنبية داخل البلاد، في شهادته أمام المستشار أحمد رفعت في القضية التي كان يحاكم فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وعدد من مساعديه.
وإلى نص التسريب المزعوم:
*المستشار أحمد رفعت: هل أبلغت من المخابرات الحربية دخول عناصر عن حماس أو حزب الله عبر الأنفاق لإحداث اضطرابات بالبلاد وههم يحملون أسلحة؟
**الفريق عنان: لم يعرض على المجلس ولم أبلغ بمثل هذا الكلام .. مسمعتش حاجة زي دي خالص
*المستشار أحمد رفعت: هل خلال تلك الفترة السابقة وأثناء اندلاع أحداث 25 يناير 2011 رصدت الأجهزة المخابراتية بالقوات المسلحة أي تسلل عبر الناق في سيناء لأي من عناصر حزب الله أو حركة حماس الفلسطينية وغيرها من العناصر الأجنبية؟
**الفريق عنان: لا لم نرصد
يذكر أن محكمة جنايات القاهرة ستصدر حكمها في جلستها المقرر انعقادها غدًا "السبت" برئاسة المستشار شعبان الشامي، حكمها في قضيتي أحداث اقتحام السجون المصرية التي جرت في الأيام الأولى لثورة يناير 2011 ، ووقائع التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمتهم فيهما الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد كبير من قيادات جماعة الإخوان، والتنظيم الدولي للجماعة، وحركة حماس الفلسطينية، و"حزب الله" اللبناني.
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى