آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2015

خديجة الشاطر:اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير

 

قالت خديجة الشاطر، ابنة نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر،معلقة  على الحكم على والدها بالإعدام: "إن الله مدبر أمورهم، وأنهم راضون بقضاء الله، فرب الخير لا يأتي إلا بخير، المهم ألا يكون من جراء ما كسبت أيدينا ومن ذنوب اقترفناها".

وكتبت خديجة تدوينة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، قائلة: "علمي أن الله مدبر أمورنا وأنه الحكيم اللطيف العدل يجعلنا نرضي بقضائه، فرب الخير لا يأتي إلا بالخير فكيف نجزع وأمره كله خير! ولو اجتمعت كل الأمة على أن يضرونا بشيءٍ لن يضرونا إلا بشيءٍ قد كتبه الله لنا، رُفعت الأقلام وجفت الصحف".

وأضافت: "المهم ألا يكون من جراء ما كسبت أيدينا ومن ذنوب اقترفناها فلنستغفر ولنجتهد ولننوي من إصلاح أنفسنا ولننظر باستحقار إلى الظالمين؛ فيوم الحشر الظلمة من أمثالهم يأتون على هيئة حشرات يُحشرون كالنمل يجري ويدوس عليهم مليارات البشر يوم الحشر، وكفى بها ذلة ومهانة يومها، فما بالكم بجهنم تصعر بهم بعدها ولنحمد الله أن نكون في صفوف الذين يدافعون عن دين الله في أرضه وإعلاء كلمة الحق فابتلاء على طريق الله وعدنا به الله وذاق أصعب منه محمد صلي الله عليه وسلم وصحابته لهو خير كبير وفخر فعسي أن نكره شيئًا وهو خير لنا".

وتابعت قائلة "اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير، ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به ربنا أمنا في أوطاننا، ولا تفجعنا في ذوينا وردهم إلينا ردًا جميلاً واحفظ أبي الغالي ‏خيرت الشاطر وإخوانه وأخي الحبيب، ولا تُمكِّن الظالمين منهم واغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا وما أسررنا وما أعلنا ولا تحاسبنا يارب بما فعل السفهاء منَّا نستغفرك ربنا ونتوب إليك، ونتوسل إليك اللهم إنَّا مغلوبون فانتصر لنا وضعفاء فقوِّنا، مظلومون فارفع الظلم عنا واجبر كسرنا".

خديجة الشاطر:اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير
contact@muslim-tec.com (كتبت-دعاء رجب )
Sat, 16 May 2015 08:31:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى