آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/05‏/2015

وزير الأوقاف السعودي رفع شعار «رابعة» ليس جرما

Media preview
وصف وزير الأوقاف السعودي، صالح آل الشيخ، شعار "رابعة"، الذي يرفعه مناصرو جماعة الإخوان، بأنه "تعبير عن رفض القتل والدمار وليس جرما كما تفسره السلطات المصرية"، بحسب قوله.
 
ونقلت صحيفة "الحياة" اللندنية عن "آل الشيخ"، اليوم الأحد، قوله: "إن البعض متعاطفين مع الإخوان لما حدث من دمار وقتل وقت الأحداث، ولهذا السبب من الواجب العدل والتريث في الحكم على فئات المتعاطفين"، مشيرا إلى أن بعض من يرفعون شعار "رابعة" ليسوا بالضرورة متعاطفين مع التنظيم، وإنما غير راضين عن القتل والدمار.
وتابع: "أن السعودية قائمة بشؤون الإسلام، وبرنامج الإخوان المسلمين لو تحقق سيماثل ما تطبقه المملكة، ومن زار الرياض من قادة الحركة المنصفين عاد إلى زعمائه بصورة إيجابية عن تطبيق الشريعة".
 
واستكمل: "كل من خطب في منبر الجمعة أو ألقى محاضرة في مسجد أو جامع حول ما جرى من أحداث رابعة في مصر تمت محاسبته"، موضحا أن "التعليق وإبداء الرأي على أي حدث سياسي من شأن الدولة وليس من شأن الأفراد".
 
Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى