آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2015

سقوط طفل في أحد المطابق لشبكة صرف صحى بالقاهرة ووقف المسؤولين عن العمل

 

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إيقاف رئيس قطاع فرع شركة الصرف الصحي بالقاهرة بمنطقة المعصرة، وكل المسئولين عن إجراء التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي، عن العمل، وإحالتهم للتحقيق الفوري، للوقوف على أسباب سقوط طفل فى أحد المطابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم “الثلاثاء”، وذلك أثناء قيام الشركة بإجراء عملية التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي في شارع السلك بالمعصرة، والتأكد من تطبيق الشركة لمعايير السلامة والصحة المهنية أثناء العمل.

وقالت شركة الصرف الصحى بالقاهرة، فى بيان لها اليوم، إنه أثناء قيام فرع  الشركة بإجراء التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحى بشارع السلك من شارع الخشاب، بالمعصرة، فوجئ العاملون بسقوط طفل لا يتجاوز الرابعة من عمره، في أحد المطابق.

وأضاف البيان :”عقب الحادث انتقل على الفور جميع قيادات الشركة، وقام رئيس الشركة بفتح تحقيق فوري، للوقوف على أسباب الحادث”، مشيرة إلى أن عملية التطهير تتم ليلاً  لخلو الشوارع من السيارات والمارة، وقلة استخدام المواطنين للمياه، وبالتالي عدم نزول كميات صرف صحى باندفاع نحو الشبكة، مما يساعد على سرعة وكفاءة عملية التطهير.

سقوط طفل في أحد المطابق لشبكة صرف صحى بالقاهرة ووقف المسؤولين عن العمل
Tue, 05 May 2015 09:44:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى