آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2015

نجل مرسي عن إحالة والده للمفتي: الأيام بيننا

نجل مرسي عن إحالة والده للمفتي: الأيام بينناالرئيس المعزول محمد مرسي

قال أسامة محمد مرسي المتحدث باسم أسرة الرئيس المعزول إن قرار إحالة والده إلى مفتي الجمهورية "باطل"، مشيرا إلى أن والده "أقوى من هذا وصامد". 

وبينما ترفض مصر التعليق على أحكام القضاء وتقول إنها مستقلة وغير مسيسة، اعتبر أسامة مرسي في تصريحات، أن إحالة والده للمفتي "باطلة"، وقال "لا نلتفت اليها ولا لأساسها الباطل".

وأضاف :"الرئيس أقوى من هذا وصامد وثابت وسيستمر مدافعا عن حق الإرادة الشعبية وحق الوطن وستنتصر إرادة الثورة قريبا".

ومضي مرسي قائلا : "بيننا الأيام، من سيذهب إلى منصات الاعدام ومزبلة التاريخ هم من يحاكمون الوطن ورموزه المناضلة ويفقرون الشعب المصري الآن". 

ولم تحضر أسرة مرسي إلى مقر المحاكمة لحضور الجلسة ، في إطار ما تعتبره "موقفها الثابت بعدم الاعتراف بالمحاكمة التي تجري" بحسب نجل مرسي.  

وقضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بإحالة أوراق 122 للمفتى لاستطلاع الرأي في إعدامهم من بين 166 متهما في قضيتي "التخابر الكبرى" واقتحام السجون".

وأبرز المحالة أوراقهم: الرئيس الأسبق محمد مرسي ويوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والمرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع ونائب المرشد خيرت الشاطر وقيادات الإخوان من بينهم محمد البلتاجي وسعد الكتاتني وعصام العريان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى