آخر المواضيع

11‏/05‏/2015

«القوة الضاربة» السعودية تصل إلى نجران وتتمركز علي حدود اليمن

 

استقبلت مدينة نجران جنوب المملكة العربية السعودية، على الحدود مع اليمن، اليوم الإثنين، أرتال من «القوة الضاربة» في الجيش السعودي للتمركز على حدود اليمن.

وبثت قناة «الحدث» التابعة لشبكة «العربية» السعودية، والتي تبث من دبي، مشاهد لرتل كبير من الآليات والدبابات وعربات نقل الجنود والآليات القتالية تتحرك باتجاه الحدود اليمنية.

ونقلت القناة عن قائد القوة العميد «زايد عسيري» قوله، إن القوات التي تحركت للحدود تتعدد أسلحتها ما بين ثقيلة ومتوسطة وهاون وآليات مدرعة والصاعقة والمظلات، مضيفا أن «ضباطها يتسمون بتدريب جيد ومعنويات عالية، وعندهم استطاعة في الوصول للهدف وتدميره في أقرب وقت، كما أنهم تدربوا على المناطق الجبلية خاصة، سواء كانوا مترجلين أم أفرادا بالآليات».

في سياق أخر، تجدد القصف بقذائف الهاون صباح اليوم الإثنين، على مدينة نجران. وأفاد شهود عيان بأن القصف مصدره الجانب اليمني، واستهدف مبنى الإمارة ومحيط مبنى السجن المركزي.

حيث صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران بأن فرق الدفاع المدني باشرت في تمام الساعة 7:30 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، بلاغا عن تعرض مدرسة ومنزل سكني بجوارها في مدينة نجران لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه مقتل مقيم باكستاني، وتعرض طفلة سعودية وثلاثة مقيمين من جنسيات مختلفة للإصابة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الأوضاع وفق الخطط المعتمدة لذلك.

 

«القوة الضاربة» السعودية تصل إلى نجران وتتمركز علي حدود اليمن
alshamsynour
Mon, 11 May 2015 14:20:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى