آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2015

رسمياً..أوباما يعلن تعيين جوزيف دانفورد رئيسا لهيئة الأركان المشتركة

 

أوباما

أوباما

أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما رسميا, اليوم الثلاثاء, تعيين الجنرال جوزيف دانفورد رئيسا لهيئة الأركان المشتركة خلفا للجنرال مارتن ديمبسي الذي تولى القيادة منذ عام 2011.

وذكرت شبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية, أن دانفورد سبق وأن تولى قيادة عملية سحب القوات الأمريكية من أفغانستان قبل عودته إلى الولايات المتحدة لقيادة سلاح مشاة البحرية الأمريكية “المارينز”.

وكان مسؤولون أمريكيون قد أعلنوا في وقت سابق اليوم اعتزام أوباما تعيين دانفورد رئيسا لهيئة الأركان المشتركة.

وبذلك يصبح الجنرال دانفورد أعلى ضابط في الجيش الأمريكي وأحد أبرز مستشاري الرئيس أوباما في مجال الدفاع, وبصفته رئيسا للأركان سيكون المستشار العسكري الأول لوزير الدفاع الجديد آشتون كارتر, في الوقت الذي تواجه فيه القوات الأمريكية تهديدات جديدة بعد الحربين التي خاضتهما على في العراق وأفغانستان.

وكان الجنرال دانفورد أصبح في أكتوبر الماضي القائد ال`36 لسلاح مشاة البحرية, قوة النخبة في الجيش الأمريكي, وتولى منصب قائد قوات حلف شمال الأطلنطي في أفغانستان وذلك بين فبراير 2013 وأغسطس 2014.

رسمياً..أوباما يعلن تعيين جوزيف دانفورد رئيسا لهيئة الأركان المشتركة
Tue, 05 May 2015 18:05:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى