آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/05‏/2015

جهات سيادية تصادر صحيفة الوطن .. بسبب السيسي

Media preview

قامت جهات سيادية بمصادرة العدد الجديد الخاص بصحيفة "الوطن" بتاريخ اليوم 11 مايو والذي حمل مانشيت " 7 أقوى من السيسي". وأوضحت مصادر صحفية أن عدد "الوطن" لم يخرج الى النور حتى الان بسبب احدى الموضوعات التي تناولت شخصيات ومؤسسات اعتبرتها الصحيفة أقوى من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في العدد السنوي الخاص الذي أصدرته الصحيفة.

وأكدت المصادر   أن أحد الجهات السيادية اعترضت على عناوين الصحيفة، وقامت بمصادرة النسخ المطبوعة، مع طلب تغيير العناوين الخاصة بالملف، وكذلك العنوان الرئيسي ليكون 7 أقوى من الإصلاح .

وأضافت المصادر أن الجهات السيادية طلبت حذف مقال في الصفحة الأخيرة للصحيفة يحمل اسم “الضابط ابن القصر يكتب”والذي كتبه مدير تحرير الصحيفة الكاتب الصحفي علاء الغطريفي، وهو ما جعل العدد متوقف في المطبعة حتى الآن بينما غادر قطار الصحافة القاهرة في طريقه للصعيد لتوزيع الطبعات الأولى من الصحف على المحافظات المختلفة من دون عدد "الوطن".

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى