آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2015

«علي جمعة»: من يشاهد قناة «الجزيرة» ويؤيدها سيحشر معهم

Media preview

 

أكد الدكتور «علي جمعة»، مفتي الديار المصرية السابق، أن «من يشاهد قناة الجزيرة سيحشر معهم لرضاه بما يعرض عليها». 

وأضاف «جمعة»، الموالي للنظام المصري الحالي، خلال لقاء له في برنامج «والله أعلم» على إحدي الفضائيات المصرية، أمس السبت، أن «اللي قاعد قدام (من يجلس أمام) الجزيرة والخنزيرة وقلبه معاهم، هيتحشر معاهم، فالمرء مع من يحب، هو ما شاركش (لم يشارك) في الأعمال والتفجيرات، لكنه راضي وهو بيشوفها (يشاهدها) على القناة»، على حد قوله.

وخلال اللقاء، وصف «جمعة» نفسه بأنه من «الفرسان النبلاء الذين يصرون على إيصال الدين للناس، وعدم الجلوس مثل النساء في المنازل»، وفق قوله.

وفي تبرير صريح لانتهاكات النظام المصري برئاسة «عبدالفتاح السيسي»، قال «جمعة» أن «تصرفات الإمام للرعية منوطة بالمصلحة، فما دام فيه مصلحة ولم يأمر بمنكر فهذا حقه». وتابع قائلا: «مفيش حكومة بتقول للناس روح ازني وروح اسرق».

وعلق مفتى الجمهورية السابق، خلال لقائه، على تفجير شاليه أولاده بالفيوم، قائلا: «الجماعة الإرهابية بعدما فجرت شاليه أولادى بالفيوم كتب أحدهم: وأنت مالك يا مولانا خليك قاعد فى بيتكم»، مستطردا: «عاوزين يلبسونا الطرح.. لا يا حبيبى مش هانلبس.. إحنا فرسان نبلاء لازم نبلغ الناس بدينهم».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى