آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2015

نقابة الصحافيين المصريين: الشرطة أحيت اليوم العالمي باعتقال ثلاثة

04-05-2015 08:48

قال خالد البلشي رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحافيين المصريين أمس «إن نقابة الصحافيين قررت إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة لكن وزارة الداخلية أحيته بطريقة خاصة، بالقبض عن 3 من أعضاء نقابة الصحافيين، مضيفا أنه تم القبض على كل من أحمد القاعود وعاطف عبد المولى وصبحي إبراهيم شعيب .
وتابع البلشي «أحمد جمال زيادة أخذ براءة الأربعاء الماضي، والداخلية لم تعطنا فرصة لنعتبر ذلك مؤشرا جيدا، ونحاول الآن إحياء اليوم العالمي بتذكر تفاصيل الأعضاء، ونرصد فيه أوضاع حرية الصحافة خلال عام 2015 وقضايا الشهداء».
وأدانت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان أمس قيام قوات الأمن بمحافظة البحيرة بمداهمة منزل الصحافي احمد القاعود، فجر أمس.
وطالبت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان نقابة الصحافيين بالوقوف مع الصحافي احمد القاعود، حتى يتم الإفراج عنه، وطالبت السلطات المصرية بالتوقف عن ملاحقة الصحافيين بسبب آرائهم الصحافية.
وأعلن محمود القاعود أن قوات الأمن ألقت القبض على شقيقه من منزله في البحيرة. وقال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ميليشيات الانقلاب تقتحم منزلنا بالرشاشات والأسلحة البيضاء وتعتقل شقيقي الصحافي أحمد القاعود وتحطم محتويات شقته وتسرق 3 لابتوب وموبايلات». وقال الكاتب الصحافي محمد الجارحي في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر «تويتر»: «ده اللي عملته الداخلية بالليل في بيت الزميل الصحفي أحمد القاعود قبل اعتقاله يرضي مين ده؟ جريمته إنه بيقول رأيه»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى